مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الجزيرة؛ استقرار الامداد المائي بعدد من أحياء ودمدني


 مدني في 14-6-2023 دعا المهندس أبو بكر عبد الله وزير البنى التحتية المكلف بولاية الجزيرة لدى تفقده صباح اليوم بمدني سير العمل في تركيب وحدات الطاقة الشمسية بمحطات ديم أزهري والأندلس والسوق الشعبي وحي الثورة يرافقه المهندس محمد العوض الجاك مدير هيئة مياه الولاية، دعا لمضاعفة الجهود وتوظيف الموارد المتاحة لمجابهة طلبات المياه. وشدد على ضرورة الإلتزام بالعملية والجوانب الفنية والهندسية في إنقاذ مشاريع المياه، معلنا أن الأيام القادمة ستشهد إنطلاقة العمل في جملة من مشاريع البنى التحتية في الطرق والجسور تطهير المصارف الرئيسية وتركيب الطاقة الشمسية في المحليات. من جانبه أكد مدير هيئة مياه الولاية أن تركيب محطات الطاقة الشمسية في مصادر المياه أسهم في إنسياب المياه في عدد من الأحياء ..

فيما أعلنت المهندسة رشا خضر مديرة المياه بمدني إنطلاقة إستقرار الإمداد المائي باحياء الدباغة والأندلس والسوق الشعبي وحي الصفا وحي البان وبانت .. وعدد المهندس أحمد النعيم مدير الكهرباء بالولاية مزايا ألواح الطاقة الشمسية في قلة الكلفة وسهولة التشغيل والكفاءة مبيناً أن وحدات الطاقة الشمسية تزود مصادر المياه بتيار كهربائي ثابت ومستقر 10 _ 12 ساعة في اليوم .. وأعلن الأستاذ زاهر عبدالله كنان ممثل الشركات المنفذة للمشروع أن العمل يأتي لتأكيد دور الشركات الوطنية في خدمة المجتمع …

سونا.

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة ، تهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣