مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أعلن في مدونة سودانيه 23

يسعدنا إهتمامك بالإعلان في مدونة سودانيه ٢٣ ، مدونة سودانيه ٢٣ هي من أشهر المدونات السودانيه التي تهتم بالأخبار والثقافه والمعلومات ، بنسبة زوار تصل إلى 200.000 زائر نشط شهرياً وأكثر ، وما قد يميزنا ويدفعك للإعلان معنا هو أن الزوار من جميع البلدان العربيه والأجنبيه وعلى رأسها الولايات المتحده الامريكيه وفرنسا وبريطانيا وكندا وأستراليا والسودان والسعوديه والإمارات العربيه المتحده وقطر والكويت وعمان وجميع الدول الأخرى.
مدونة سودانيه ٢٣ : يتم تحديث مواضيعها بصوره يوميه أي أنها نالت على إهتمام محركات البحث المختلفه ويتم أرشفة مواضيعنا بصوره تلقائيه من محركات البحث وعلي رأسها محرك البحث جوجل.

صفحة مدونة سودانيه ٢٣ على الفيسبوك : نالت إعجاب الكثير من المتابعين فنحن نهتم بنشر المواضيع الهادفه ولا يتم نشر أي خبر دون التأكد تماماً من صحته ومن المصدر وبحمد الله تضم الصفحه الأن أكثر من 83 ألف متابع من جميع البلدان وعلي رأسها السودان.
قروب سودانية ٢٣ ماركت على الفيسبوك: هو عبارة عن قروب خدمي يتبع لمدونة سودانية ٢٣ هدفه مساعدة جميع الأعضاء علي شراء وبيع الإلكترونيات بكافة أنواعها ( جوالات ، لابتوبات ، إكسسورات ) وغيرها من السلع الإلكترونية ، كما يهتم القروب ببيع وشراء السيارات والعقارات وبحمد الله يضم القروب الأن أكثر من 98 ألف عضوءاً ومعظهم سودانيون مقيمون داخل وخارج السودان ، إضغط  هنا للإنتقال لقروب سودانية ٢٣ ماركت.

لطلب الإعلان في المدونه يرجى مراسلتنا على الإيميل
contact@sudania23.com
أو على الواتساب عبر الرقم
00249111102060

يمكننا توفير جميع المساحات الإعلانيه التي تنال إهتمامك

إعلانك معنا يعني ضمان الإنتشار
Sudania23.com - ranking and value
إضغط هنا لمشاهده تقييم المدونه بالكامل من داخل موقع Stuffgate العالمي


عملائنا:
 شركة جوجل أدسنس
 شركة ريدماس
_____________________________
أخر تحديث 19.05.2019
الساعه 10:19 صباحاً

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتصلون الأن

تبرع لدفع تكاليف الموقع عبر الباي بال

تبرع لدفع تكاليف الموقع عبر بنك الخرطوم

مرحباً بك أنت الزائر رقم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣