مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

اسباب اعتذار الممثل القدير ناصر القصبي عن المشاركة في برنامج المواهب “Arabs Got Talent” لهذا العام


أعلن الممثل السعودي ناصر القصبي عن توجية رسالة الي أعضاء لجنة تحكيم برنامج “Arabs Got Talent” والذي سوف يبدأ طاقمه وذلك بجولة تجارب الأداء للمواهب وذلك في عدد من الدول العربية .

حيث أعلن فيها انسحابه من النسخة الحالية من البرنامج، قائلاً:” الجميلة نجوى، الشرير علي، الحبيب أحمد أحبكم كثيراً وسأفتقدكم أكثر، وموسم قادم ونجاح مبهر بطلتكم الرائعة إن شاء الله”.
ووضع القصبي صورة الثلاثي نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جابر وعلق: “بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثير وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل “العاصوف”.. سأفتقدكم كثيراً”، ورد علي جابر، المدير بمجموعة “إم بي سي” على ناصر قائلاً: “وحشتنا كثير يا ناصر، سوف نفتقدك جداً وكل التمنيات بالنجاح والتوفيق بالمسلسل إن شاء الله”.

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣