مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

بدء إجراءات السداد للحجاج الاحتياطي والراغبين الجدد بالخرطوم

 


تعلن أمانة الحج والعمرة ولاية الخرطوم عن بدء إجراءات السداد للحجاج الاحتياطي والراغبين الجدد من اليوم الإثنين الموافق التاسع من شهر ذو القعدة لسنة 1444 وحتى يوم 18 ذوالقعدة ١٤٤٤هـ.

يتم السداد عبر استمارة من أمانة الحج والعمرة بالولاية المعنية به اسم الحاج، رقم المتابعة، الرقم الوطني، وسيلة السفر، المبلغ المراد سداده حيث يتم السداد علي حساب المجلس 1397667 فرع البرلمان باسم المجلس الأعلى للحج والعمرة.
ثانيا: اما السداد عن طريق بنكك يتم عبر التحاويل بين الحسابات علي حساب 1397667 مع تعبئة خانة الملحوظة بالاسم ورقم المتابعة.
ثالثا: الولايات التي بها مشاكل يتم عبر البنك العامل بالتحاويل إلى حساب المجلس الأعلى للحج والعمرة 1397667 مع تسليم اشعار التحويل لامانة الحج والعمرة على أن تكون عمولة التحويل خارج المبلغ المحول
ملحوظة : يمكن ان يتم توريد في بنك الخرطوم لولاية لمتقدم فائز في ولاية اخري مع ملئ البيانات في اولا.


ملحوظة: يتم استخراج رقم متابعة لمن لا يملك، للدخول لنظام التقديم للحج بالتواصل مع مهندس هاني عثمان

رقم هاتف

0912209902
0123209902

الاثنين 9 ذو القعدة لسنة 1444 هجرية
الموافق 29 مايو 2023

إعلام أمانة الحج والعمرة ولاية الخرطوم

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣