مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

اليونيسيف تفتح مكاتبها بالجزيرة

ولاية الجزيرة - السودان

 

اخبار الحرب في السودان

عدد الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والى ولاية الجزيرة جهود حكومته لتوفير الخدمات في ظل تدفق اعداد كبيرة من المواطنيين من ولاية الخرطوم.

وأعرب الوالي لدى لقائه بمكتبه بوفد منظمة اليونسيف بحضور عدد من القيادات التنفيذية عن إشادته باستئناف المنظمة لعملها بالولاية مؤكدا جاهزية الولاية للتعاون معها وفق الضوابط المحددة والتنسيق مع وزارات الإختصاص.

وأعلن جاهزية الولاية لتوفير مخازن لإستيعاب معينات المنظمة داعياً المنظمة لترحيل معينات الولايات المجاورة والآمنة مباشرة لتفادي الإزدحام فى التخزين وقال إن الولاية ستقدم كافة التسهيلات لعمل المنطمه بالولاية.

من جانبه أوضح الأستاذ خالد موسى مدير مكتب منظمة اليونسيف بولاية الجزيرة أن المنظمة تسعى لعمل شراكة مع الولاية وفتح مكاتبها بالولاية لإدارة أعمالها وتنفذ برامج آنية ومستقبلية فى كافة البرامج التي تعمل بها المنظمة ومشاركة الولاية في تنفيذ خططها وتقديم الدعم اللازم للنازحين بالتنسيق مع حكومة الولاية.

وأوضح أن المنظمة عملت تدخلات في المعسكرات الموجودة بالجزيرة فى المجالات الصحية والبنى التحتية وأن المنظمة تهدف لإتخاذ ولاية الجزيرة مركزاً لإدارة عمليات الولايات.

وكشف عن وصول 20 عربة محملة بالإمدادت للولاية و50 أخرى في طريقها للولاية وأضاف أن المنظمة وضعت خطة إسعافية لمدة 6 أشهر بولاية الجزيرة تم توفير كافة الإمكانيات لها تشمل مختلف مجلات عمل المنظمة.


الزول.

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة ، تهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣