مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

حميدتي يلتقي النائب العام لمملكة المغرب

 


دقلو يلتقي النائب العام لمملكة المغرب


التقى نائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي، الأمس، النائب العام لمملكة المغرب، مولاي الحسن الداكي، في حضور النائب العام، مولانا خليفة أحمد خليفة، والسفير المغربي بالخرطوم، محمد ماء العينين.

وبحث اللقاء، العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، بما يخدم المصالح المشتركة.

وأكد نائب رئيس مجلس السيادة، على أهمية التعاون والتنسيق، وبناء الشراكات الاستراتيجية مع مملكة المغرب في مختلف المجالات، خاصة في المجال العدلي والقانوني، داعياً إلى تكثيف الزيارات، من أجل تبادل الخبرات والتجارب، وفتح فرص التدريب.

من جانبه عبّر النائب العام لمملكة المغرب، عن سعادته بزيارة السودان، لتعزيز التعاون بين الجانبين، وفتح آفاق جديدة لتطوير العمل المشترك، مشيراً إلى أهمية تعزيز التواصل، في مجال القوانين ونظم العدالة، وبناء القدرات وتبادل الخبرات.


عن الكاتب

Reyad Hamza رياض حمزه مهندس شبكات ومبرمج سوداني الجنسية وأُقيم في بريطانيا. عاشق للتدوين والتكنولوجيا وصناعة الفيديوهات من صٌغري ، درست هندسة الشبكات بجامعة الخرطوم ، والبرمجة بجامعة إفريقيا العالمية. أقدم محتوى تعليمي عبر قناتي على اليوتيوب وعبر مدونتي الرسمية. ما كان من خير وتوفيق فمن الله وما كان من خطأ ونسيان فمني ومن الشيطان ، تقبلوا كل تقديري واحترامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣