مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حميدتي يلتقي النائب العام لمملكة المغرب

 


دقلو يلتقي النائب العام لمملكة المغرب


التقى نائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي، الأمس، النائب العام لمملكة المغرب، مولاي الحسن الداكي، في حضور النائب العام، مولانا خليفة أحمد خليفة، والسفير المغربي بالخرطوم، محمد ماء العينين.

وبحث اللقاء، العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، بما يخدم المصالح المشتركة.

وأكد نائب رئيس مجلس السيادة، على أهمية التعاون والتنسيق، وبناء الشراكات الاستراتيجية مع مملكة المغرب في مختلف المجالات، خاصة في المجال العدلي والقانوني، داعياً إلى تكثيف الزيارات، من أجل تبادل الخبرات والتجارب، وفتح فرص التدريب.

من جانبه عبّر النائب العام لمملكة المغرب، عن سعادته بزيارة السودان، لتعزيز التعاون بين الجانبين، وفتح آفاق جديدة لتطوير العمل المشترك، مشيراً إلى أهمية تعزيز التواصل، في مجال القوانين ونظم العدالة، وبناء القدرات وتبادل الخبرات.


عن الكاتب

Reyad Hamza رياض حمزه مهندس شبكات ومبرمج سوداني الجنسية وأُقيم في بريطانيا. عاشق للتدوين والتكنولوجيا وصناعة الفيديوهات من صٌغري ، درست هندسة الشبكات بجامعة الخرطوم ، والبرمجة بجامعة إفريقيا العالمية. أقدم محتوى تعليمي عبر قناتي على اليوتيوب وعبر مدونتي الرسمية. ما كان من خير وتوفيق فمن الله وما كان من خطأ ونسيان فمني ومن الشيطان ، تقبلوا كل تقديري واحترامي

التعليقات


اتصل بنا

للتواصل معنا يمكنك ، إرسال بريد إلكتروني عبر ً الزر ، المجاور. كل الحقوق محفوظة لمدونة سودانية 23 ...

مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ...

مرحباً بك أنت الزائر رقم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣