مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الخرطوم الان : أصوات انفجارات في مواقع مختلفة بالعاصمة


 عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرًا عن الأوضاع الحالية في الخرطوم الان ، وقال محمد إبراهيم مراسل القناة إن هناك سماع أصوات انفجارات في مواقع مختلفة بالعاصمة.

وعرضت قناة القاهرة الإخبارية أخبارًا عاجلة توضح أن هناك تحليقاً مكثفًا لطيران الجيش السوداني في سماء العاصمة، وقوات الجيش تواصل عمليات مُداهمة وتتبع الدعم السريع، وأن الأوضاع الإنسانية صعبة للغاية.. واستمرار عمليات النزوح.

وكشف مراسل القناة أن هناك ارتفاعًا كبيرًا بأعداد الضحايا والمصابين جراء المواجهات، وأن الجيش السوداني يسيطر على ولاية كردفان والمواقع الحيوية، والجيش ينجح في القضاء على كثير من ارتكازات الدعم السريع، والجيش كبّد الدعم السريع خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، الجيش يقضي بنسبة كبيرة على ارتكازات المسلحين بالخرطوم.

السودان نيوز

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة ، تهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣