مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

ما حقيقة تصريحات جبريل حول التعاقد مع شركة مصرية لإصدار جواز إلكتروني بتكلفة مليون جنيه للجواز؟


 نفت وزارة المالية و التخطيط الإقتصادي التصريح المنسوب لوزير المالية و الذي أشار لحديث الوزير عن تعاقد مع شركة أجنبية لإصدار جواز إلكتروني بتكلفة مليون جنيه للجواز.

نؤكد أن هذا التصريح عارٍ من الصحة و أن د.جبريل إبراهيم وزير المالية و التخطيط الإقتصادي لم يتحدث لأيِّ جهة إعلامية أو رسمية عن هذا الأمر ، و نكرر كما درجنا في بياناتنا أن وزارة المالية جهة فنية تخصصية تعمل وفق اللوائح و القوانين الحكومية ، و كل التصريحات الخاصة بالوزارة تخرج عبر ثلاث منصات :-
١/ صفحة وزارة المالية و التخطيط الإقتصادي.
٢/ الناطق الرسمي باسم وزارة المالية و التخطيط الإقتصادي.
٣/ المستشار الإعلامي للسيد وزير المالية و التخطيط الإقتصادي.
و على الجهات الإعلامية و الصحفية التواصل مع الوزارة عبر المنصات المذكورة أعلاه للتأكد من الأنباء و الأخبار ذات الصلة ، و أن تتحرى الدقه و صحة الأخبار خصوصاً في هذا الوقت الدقيق و الحسّاس من تاريخ البلاد .

السودان نيوز.

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣