مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

إجتماع مطول في القاهرة لبحث أوضاع السودانيين العالقين في المعابر


 انعقد اجتماع مطول بوزارة الخارجية المصرية، بمكتب مساعد وزير الخارجية المصري السفير، حسام عيسى لمناقشة قضايا “مسألة العالقين في المعابر، تيسير حركة التحارة، انسياب الدواء وزيادة الموظفين في المعابر والقنصلية بحلفا”.

وضم كل من القائم بالاعمال في السفارة السودانية بالقاهرة السفير، الصادق عمر والسفير عمر الأمين مدير إدارة مصر بالخارجية السودانية والوزير المفوض بسفارة السودان بالقاهرة ومنسق المعابر والتوأمة بالولاية المستشار محمد عوض.

كما ناقش الاجتماع فتح بعثة قنصلية في دنقلا، عقب اكتمال أعمال الصيانة فيها.

وقال السفير حسام عيسى أن كل التاشيرات التي تم منحها سارية ومعمول بها، وقد تم الإتفاق على كتابة كل الملاحظات التي تهم الجانب السوداني بتقرير من السفاره اليوم، وقد تم تسليم خطاب من الوالي للسفير حسام عيسى. ونقل الوفد السوداني شكر وامتنان السودان حكومة وشعبا على الوقفه المشرفة لمصر وتحملها لكل الأعداد التي دخلت بعد الأزمة الأخيرة.

صحيفة السوداني.


عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣