مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

روايات سودانية | رواية الهدير - طارق اللبيب الحلقة 12

روايات سودانية | رواية الهدير - طارق اللبيب الحلقة 12

 

 روايات سودانية | رواية الهدير - طارق اللبيب الحلقة 12


رواية الهدير - الحلقة 12


نطقت رقية بلسان فصيح وكلمات واضحة بس في كلمات كداب بتاكلها وبتروح منها ..
اها قالت ليها انا يادكتورة عايدة عايزة اقعد مع ولدي
وماعايزة زواج نهائي .
اووووو عايدة نططت عينيها .قالت ليها ..
يارقية انتي بقيتي تتكلمي بطلاقة ماشا الله ..
قالت ليها نعم الحمد لله اللية من الصباح حاسة بلسانة خفيف
بس ياها اللغلغة البسيطة دي ..
قالت ليها يارقية طيب رايك شنو في حسان اخوي؟ .
انا شايفاكم متفاهمين ومرتاحين لي بعض .
وهل انتي بتعرفيهو قبل كدا؟ ..
قالت ليها حسان انا بعرفو من زمن الجامعة..
انا كنت في اولى وهو كان في رابعة ..
وكنت معجبة بيهو فوق حد التصور ..
وكنت حاسة بنظراته لي لكن انا كنت بخاف من جعفر .
وماقدرت اتخلص من علاقتو نهائي ..
لغاية ما اهلي طلعوني من اولى وماكملت ..
وحسان من يومو الجاني هنا اناعرفتو بس هو ماعرفني ..
عايدة قالت ليها الزول ده عنده رغبة يرتبط بيك ..
قالت ليها والله حسان الف واحدة تتمناهو بمافيهم انا .
بس انا ماااااااا موافقة .
ولايمكن اوافق..
عارفة ليه .
و بدأت رقية تسرد في الاسباب المانعاها .
قالت ليها ياعايدة الزواج عبارة عن سعادة..
وتغيير الحياة الى الاحسن ..
وحسان لو اتزوجني بكون جنا على نفسه
وتغيرت حياته الى مأساة
قد يكون الان مذهول بانه وجدالانسانة الكان معجب بيها
لكن ياعايدة يتقادم الزمان وتتغير المفاهيم
شوفي كم من البنات اتعرف عليهم حسان في الفترة دي ..
بس انا سعيدة غاية السعادة كونه يفكر انه يرتبط بي
بعدين كل الناس البعرفوني ..
ما ح يريحوني اني قبلت ادمر حياة انسان..
وانا في الحالة دي..
بعدين بكري ولدي ما ح يقبل ..
قال ليها بالنسبة لبكري موافق>
وهو راغب في الحكاية دي رغبة شديدة
رقية قالت ليها معقول؟ وانتي عرفتي كيف ؟.
وبكري زاتو عرف الموضوع ده من وين ..
عايدة حكت ليها النقاش ..
وكلام بكري لحسان انو لو كانت امي كويسة.
كنت زوجتها ليك.
المهم والنقاش ده داير جاء بكري ومختار خالو معاهو ..
ومختار قاليها شنو الحاصل يارقية ..؟؟
مادام الزول براهو راغب فيك وانتي راغبة فيهو ..
ماتشتغلي بالناس..
واقبلي بيهو يمكن سعادته تكون معاك..
ويمكن بسعادتك تتشافي
والكلام امتد والنقاش جر المهم عايدة جرت سلك للا خ حسان..
عشان يجي وتضرب على الحديد وهو ساخن ..
وفي 25 دقيقة كان حسان في البيت ..
وبعد مداولات وكلامات رقية وافقت وهي بتبكي..
وكانت مبسوطة شديد ..
وحددو يوم العقد الجمعة الجاية ..
اها بعد ناس مختار وبكري طلعو..
قعد حسان مع رقية قالت ليهو انا في الجامعة كنت بتمناك
ومالاقية لي سبيل اتكلم معاك..
وكنت بتعمد اجي بالمكان البتكون قاعد فيهو مع اصحابك
انت اصلك ما اتكلمت معاي انت اصلك ماحسستني انك عايزني.
قال ليها والله يا رقية انا كنت بتمناك اكتر ..
بس نقول شنو ربنا ماقسم لينا الا نتلاقا في الظروف دي .
وده امر الله وانا فرحان بامر الله ..
قالت ليهو والله انا بقدر ما اني فرحانة باني لقيتك
حزينة عليك من الحاجة دي ..
لكن انا عايزة منك طلب وهو اول طلب في حياتي ..
وقبيل كنت عايزة اقول انو هو شرط ..
لكن ماعايزة اكسر خاطر قاسم وعايدة ..
لكن انت اعتبره شرط او طلب على كيفك ..
قاليها يارقية .. قولي شرطك
قولي طلبك طلباتك مجابة
قالت ليهو يا حسان انا عايزاك تتزوج بعد شعر او شهرين من زواجنا
بانسانة تليق بيك وانا قبلانة اكون المراة الاولى
مادام اني معاك مابتهمني اي ضرة
اها رايك شنو قول ..؟؟
وانت لو ما قبلان انا بكون متضايقة وما مرتاحة في حياتي .
قال ليها طيب لو انتي في الشهرين ديل اتعافيتي؟؟
قالت ليهو لو اتعافيت مابخليك تعرس فيني تاني ههه
قال ليها طيب انا موافق بس نخليها 6 شهور
قالت ليهو خلاص اتفقنا ..
ويوم الجمعة الجاية العقد ..
هااها شفتو بالله العجايب دي ؟؟

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣