مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

السودان: البرهان ينفذ زيارات تفقدية بمحلية شندي


 “البرهان” وقف على احتياجات دار الأباء والمشكلات التي تواجهها كما ووعد بمعالجتها حتى تقوم بالدور المنوط بها في رعاية المسنين وتقديم الخدمات لهم.


نفذ القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم زيارة تفقدية لدار الآباء الذي تستضيفه مدينة شندي بعد اندلاع الحرب.

والثلاثاء، ووصل القائد العام للقوات المسلحة إلى مدينة شندي بولاية نهر النيل في إطار زيارته لولاية نهر النيل.

وقال إعلام مجلس السيادة الانتقالي، في تصريح صحفي، الأربعاء، أن “البرهان” وقف على احتياجات الدار والمشكلات التي تواجهها كما وعد بمعالجتها حتى تقوم بالدور المنوط بها في رعاية المسنين وتقديم الخدمات لهم.

كما تفقد القائد العام للقوات المسلحة عدد من مراكز الإيواء بالمدينة التي تستوعب أعداداً كبيرة من المواطنين النازحين بسبب الحرب.

ووجه البرهان، حكومة ولاية نهر النيل، بتقديم كل ما من شأنه خلق البيئة الآمنة والمريحة لهؤلاء المواطنين الذين نزحوا للمدينة بعد اندلاع حرب الخامس عشر من أبريل.

وقدم القائد العام للجيش، عبد الفتاح البرهان دعماً مادياً وعينياً لدار الآباء ومراكز الإيواء.

وتعرضت قيادة الفرقة الثالثة مشاة التابعة للجيش السوداني، الثلاثاء، للاستهداف عبر أربع طائرات مسيّرة، أعلن الجيش إسقاطها.

وفي الخامس عشر من أبريل الماضي، اندلع قتال ضاري بين الجيش وقوات الدعم السريع في العاصمة الخرطوم، وسرعان ما امتد ليشمل عدة ولايات سودانية.

التغيير: الخرطوم




عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة ، تهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣