مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

روايات سودانية | رواية الهدير - طارق اللبيب الحلقة 11

روايات سودانية | رواية الهدير - طارق اللبيب الحلقة 11

 

 روايات سودانية | رواية الهدير - طارق اللبيب الحلقة 11


رواية الهدير - الحلقة 11


وهم راجعين بتكلمو مع بكري في الشارع ..
عايدة ملاحظة لانو غضبان غضب ماطبيعي ..
قالت ليهو يابكري رايك شنو في حسان اخوي ده .؟.
قال ليها خالو ده طيب شديد.. وبعامل امي احسن من ابوي..
وبتكلم معاها باحترام انا بحبه شديد..
هو بيحبني وانا بحبه .. ابوي ده مابحبنا .. وانا تاني ماعايزو ..
قالت ليهو قال طيب حسان .عايز يقعد معاكم في البيت على طول ..
قال ليها طيب هو ماعندو مراة واولاد ؟
قالت ليههو لا ماعندو .. قالها اها لو اتزوج مش حيرحل مننا ؟..
قالت ليهو ماعايز يتزوج ..
قال ليها ..
والله ياخالته لو امي بقت كويسة انا ازوجها ليهو ..
لانها بتحرتمه وبتحبو شديد ..
عارفة ياخالتو لما تكونو مافي انا وخالو لما نتونس..
امي تكون نايمة اول ما نجيب سيرة حسان..
امي تصحى من النوم وتتبسط وتعاين لينا ..
حتى خالو لاحظ كدا ..
حسان قال ليهو يابكري انا قبلان تزوج لي امك بحالتها دي ..
وهي عيانة بس انت اقنعها لي ..
بكري قال ليهو خلي لي الموضوع على انا بظبطه ليك.
طبعا حسان اتبسط شديد ..انو في عقدة كبيرة اتحلت ..
عشان اوري ابوي انو زي ماهو بدلني وبدل امي ..
نحن زاتو بنقدر نبدلو ..
طبعا حسان اتفاجأ شديد لمن شاف جعفر ..
لانو عرفو ده ياهو زاتو الزول الكان باري البت في الجامعة ..
ده ياهو الزول الكان عامل عارض ..
اذن رقية ياها زاتا الزولة الكانت مكسراهو ..
سبحان الله فعلا الدنيا ضيقة ..
المهم لمن جات عايدة وركبت في العربية ..
لقت ليك حسان حالتو حالة وعرقان وعينو طالعة ..
قالت ليهو مالك يا حسان مبهوت كدا ؟
قال ليها اصبري بحكي ليك ..
ساقو بكري وصلوه البيت وقبل ما ينزل بكري قال..
عليك الله ياخالتو ماتحكو لي ناس بيتنا الحاصل على ابوي .
ولاتقولي ليهم انو أحنا مشينا ليهو .
عايدة قالت ليهو ماعنك مشكلة يابكري
سرك في بير ..
نزل بكري خش البيت وحسان اتحرك ..
عايدة قالت ليهو حسان .طبعا خوفتني مالك؟
قال ليها تتخيلي انا بعرف الزول ده .جعفر ده .
ياهو الزول الكان مع رقية في الجامعة .
قالت ليهو اصصصصلو مابصدق ..قال ليها والله ابدا ما اتغير ..
غير انو بقى مبهدل وتليف كدا .
قالت ليهو بختك يا استاذ اخير ربنا لماك في مناك .
لكن المشكلة يا حسان حظك كعب والله .
يومك التلم في حبك ومنى نفسك تلقاها بالطريقة دي .
قال ليها مافارقة معاي .
بس انتي بكرة تمشي تتكلمي لي في الموضوع ده .
وكلمي رقية اول حاجة ووريها انو بكري موافق..
قالت ليهو طيب مش احسن ندي بكري فرصة..
يمكن يقدر يقنعها.. واحتمال من مجرد طلبه هي توافق
انا شايفاها متعلقة بيك شديد ..
قال ليها لا .. ماننتظر بكري كلميها انتي..
يازوووووول بعد بكرة لمن مشت عايدة لرقية
وهي شغالة معاها قالت ليها يا رقية هسي انتي لو في زول
اتقدم ليك لزواج رايك شنو ؟

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣