مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

53- الإتصال بالإنترنت Internet Connection ؟


53- الإتصال بالإنترنت Internet Connection ؟
إذا أردت الإتصال بالإنترنت لابد من الإشتراك بخدمة الإنترنت وذلك بإحدى الطرق التاليه:
الإتصال الهاتفي Dial up
في بدايات إستخدام الإنترنت كان يقوم الشخص الذي يريد الإتصال بالإنترنت بإستخدام مودم مثبت بجهاز الحاسوب وخط هاتف ثابت ، للإتصال بأحد مزودي خدمة الإنترنت والذي من خلاله يتم الدخول إلي شبكة الإنترنت. ومن مساوئ إستخدام هذا النوع من الإتصال هو بطء السرعه ، لذا لن تتمكن من مشاهدة الأفلام الموجوده علي الإنترنت ، كما أن عليك قطع الإتصال بالإنترنت إذا أردت إجراء مكالمه هاتفيه ، أي أنه ليس بوسعك إستخدام الهاتف للإتصال وأنت متصل مع الإنترنت والعكس صحيح. ويمكنك من خلاله تصفح مواقع الويب وإستخدامه من أجل إرسال البريد الإلكتروني.
الإتصال السريع BroadBand Connection: هو مصطلح يشير إلي السرعه العاليه للإتصال بالإنترنت ، ويكون الإتصال متاحاً علي مدار 24 ساعه ، ويكون حاسوبك في حالة إتصال دائم. إذ أنك لست بحاجه إلي الإتصال بمزود الخدمه في كل مره ريد أن تستخدم فيها الإنترنت ، كما يمكنك إرسال وإستقبال البريد الإلكتروني فوراً حين يتم إرسالها ، كما تستطيع إجراء مكالماتك الهاتفيه وأنت متصل بالإنترنت. كما يتم دفع رسوم الإستخدام شهرياً وليس حسب الثواني التي تم بها الإتصال ، كما يمتاز بسرعته العاليه مما يمكنك من مشاهدة الأفلام والإستماع إلي الموسيقى وتنزيل الملفات أو اللعب وأنت متصل بالإنترنت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتصلون الأن

مرحباً بك أنت الزائر رقم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣

2016