مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

55- ميزات الإتصال السريع Characteristies of BroadBand ؟


55- ميزات الإتصال السريع Characteristies of BroadBand ؟
الإتصال السريع بالإنترنت: يؤمن سرعة عاليه في تحميل صفحات الويب والبريد الإلكتروني ( أسرع مئة مره من الإتصال الهاتفي ) كما يؤمن سرعة عاليه في تنزيل الملفات والبرامج من الإنترنت، وهو ذو تدفق عال في تبادل الفيديو والموسيقى وكفاءة عاليه في تبادل الصور والبريد الإلكتروني المتضمن ملفات كبيره، كما يؤمن أيضاَ سرعه تصل للوقت الحقيقي في المؤتمرات الفيديويه عن بعد.
متوفر 24 ساعه وبالتالي لن يكون هناك تأخير في عملية الإتصال كما يحدث في الإتصال الهاتفي مما يزيد من جودة الأعمال التجاريه حيث يمكنها من العمل طوال اليوم.
كلفة الإتصال السريع تعتمد علي سرعة الخدمه المطلوبه إلا أنها تعتبر أرخص من الإتصال الهاتفي كلما زاد عدد ساعات إتصالك بالإنترنت تدفع أكثر أما بطريقة الإتصال السريع فالتكلفه ثابته.
معرض بشكل كبير لمخاطر التطفل Risk Of Intruder Attack بما أن حاسوبك يكون في حالة إتصال دائم، فإن إحتمالية تعرضك للأذيه من قبل القراصنه تزداد لذا لابد من توفير برامج الحمايه من الفيروسات المحدثه بإستمرار، كما تحتاج إلي جدران النار لمنع المستخدمين الخارجيين غير المرخص لهم من الوصول إلي النظام.

عن الكاتب

Reyad Hamza

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣