مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

معلومات جديدة بشأن صرف مرتبات العاملين


 اكد المهندس محمد كورتكيلا صالح وزير الحكم الاتحادي حرص الدولة واهتمامها بحل المشاكل والمعوقات التي تواجه تنفيذ صرف مرتبات العاملين بالدولة، ومعالجة القضايا الإدارية في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها السودان حاليا .

جاء ذلك خلال أجتماع مجلس حكومة ولاية البحر الأحمر الذي انعقد أمس ببورتسودان برئاسة وزير الحكم الاتحادي بحضور الوالي المكلف واعضاء المجلس ومفوض العون الانساني بالولاية.

حيث إطلع الوزير على أداء حكومة الولاية خلال الفتره الماضية، وخطط وبرامج المرحلة المقبلة، كما إطلع الوزير على سير عمل مفوضية العون الانساني بالولاية، وجهود المفوضية لتقديم المساعدات الإنسانية للنازحين بالولاية.

إلى ذلك أشاد الوزير بجهود حكومة الولاية لتوفير الخدمات، واستقرار التعليم بالبحر الأحمر ، كما أشاد بمستوى تمثيل المرأة في مجلس حكومة الولاية مقاربة بالولايات الأخرى، ووعد بتوفير مطلوبات استضافة الولايه للنازحين العالقين ببورتسودان.

الخرطوم تسامح.


عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣