مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

الاتصالات تكشف حقيقة “الشرائح غير المسجلة”



أكدت وزارة الاتصالات والتحول الرقمي، عدم صحة ما تم تداوله عن وجود آلاف الشرائح غير المسجلة في شركات الاتصالات وإيقاف الخدمة عن شرائح لآلاف المستخدمين.

وقالت الوزارة في تنويه اليوم السبت، إنه بالرغم من الموجهات الواضحة التي تحكم تسجيل الشرائح والتي اصدرها جهاز تنظيم الاتصالات والبريد قبل سنوات إلتزاما بقانون تنظيم الإتصالات والبريد وضمانا لخصوصية المستخدمين، فقد تداولت بعض المواقع ووسائط التواصل الاجتماعي خبراً مفاده وجود آلاف الشرائح غير المسجلة في شركات الاتصالات وايقاف الخدمة عن شرائح لآلاف المستخدمين.


وأضافت “فاننا في وزارة الاتصالات والتحول الرقمي ننوه الى ان هذه الأخبار عارية من الصحة تماما ونؤكد ان كل الشرائح العاملة مسجلة بحكم القانون”.

وتابع البيان “كما نؤكد ان إيقاف الخدمة عن أية شريحة مسجلة لا يتم إلا بقرار عدلي أو بمخالفة شروط الخدمة المنصوص عليها في العقد بينه وبين الشركة مقدمة الخدمة”.


الخرطوم- الصيحة

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣