مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

تنوية | سنقوم بتغيير إسم صفحتنا الرسمية على الفيسبوك من "روايات سودانيه" إلى "Sudania"






تنوية | سنقوم بتغيير إسم صفحتنا الرسمية على الفيسبوك من "روايات سودانيه" إلى "Sudania"

نسعى جاهدين وتواصلنا مع إدارة الفيسبوك لتغيير إسم صفحتنا من (روايات سودانيه) إلى (Sudania) إستناداً على موقعنا الرسمي (www.sudania23.com).

وذلك ليتيح لكم الإسم الجديد للصفحة سهولة تذكرة والشمولية في المواضيع وأن لا ننحصر على مواضيع محددة وأن يرتبط الأسم بموقعنا الرسمي، ولأن نكون لسان الحقيقة دوماً للسودان والسودانيين بإسم "سودانيه" متفردين بشعارنا الذي تزينة ألوان وطننا الحبيب "السودان" بالثوب السوداني الجميل الذي يمثل الهوية السودانية. كما سيسهل الإسم الجديد العثور على مقالاتنا وأخبارنا ومواضيعنا، بكل سهولة عبر كتابة "سودانية" على محركات البحث المختلفة وعلى رأسها محرك البحث جوجل. ستجدون موقعنا في أول نتائج البحث، وعلى أول نتائج البحث أيضاً على موقع فيسبوك وتويتر وغيرهم من المنصات المختلفة.


وسنقوم بإخطاركم عند إكتمال عملية تغيير الإسم فوراً إن شاء الله.

رابط صفحتنا على الفيس بوك:

https://www.facebook.com/sudania23.coOom

موقعنا الرسمي:

https://www.sudania23.com

حسابنا على تويتر:

https://www.twitter.com/@sudania23


أخيراً. نود إخطاركم بأن كل مواضيعنا على الموقع ستكون نفس المواضيع التي إعتدنا على نشرها من روايات سودانية وأخبار السودان، والقصص والعبر وغيرها من المواضيع. كما سيتم إضافة أقسام جديدة كلها تتعلق بالوطن الحبيب السودان، حسب مانراة مناسباً.


إدارة موقع سودانية.


عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣