مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

زيادات في أسعار تذاكر البصات السفرية



كشف أمين المال بالغرفة القومية لأصحاب البصات السفرية، أحمد علي أحمد، عن تسليم الغرفة خطابًا مستعجلاً إلى اتحاد النقل السوداني لاعتماد زيادة جديدة في أسعار تذاكر السفر عبر البصات السفرية للولايات وضعتها الغرفة بهدف تطبيقها قبل بدء تفويج المسافرين للأقاليم.

وبحسب صحيفة الحراك السياسي الصادرة، الثلاثاء، أنّ الغرفة القومية لأصحاب البصات السفرية درجت سنويًا على وضع زيادة جديدة لفترة محدّدة في أسعار تذاكر السفر عبر البصات في مناسبات الأعياد تنتهي بانتهاء العطلة الرسمية المحدّدة لمناسبة العيد.

وقال أحمد بحسب الصحيفة، إنّ الزيادة الجديدة ستكون 25% فقط في انتظار اعتمادها من قبل اتحاد النقل ومن ثم يتمّ تطبيقها قبل بدء تفويج المسافرين للولايات في الأسبوع الأخير من شهر رمضان.


كوش نيوز

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة ، تهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣