مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

كل ما تريد معرفته عن الباي بال PayPal طريقة تحويل وإستلام الأموال والشراء من الإنترنت إلكترونياً التي ننصح بها

كل ما تريد معرفته عن الباي بال PayPal طريقة تحويل وإستلام الأموال والشراء من الإنترنت إلكترونياً التي ننصح بها
باي بال ( بالإنجليزية: PayPal) هو موقع ويب تجاري يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني لعناوين مختلفة. كما يمكن للمستخدم إرسال المال المرسل إليه إلى الآخرين أو تحويله لحساب في المصرف. تعد خدمة العملة الإلكترونية بديلة عن الطرق الورقية التقليدية كالشيكات أو الحوالات المالية. ولقد تم تأسيس الشركة من قبل ماكس ليفيتشن وبيتر ثيل وإيلون ماسك ولوك نوزيك.
ينفذ موقع باي بال عمليات الدفع لمواقع البيع، ومزادات الإنترنت، وغير ذلك، حيث هنالك أجراً إضافياً للموقع. في أكتوبر2002 أصبح موقع باي بال شركة تابعة بالكامل لإي باي (eBay). يقع مقر الشركة في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. 
كما يعد PayPal الرائد عالميا في مجال حلول الدفع عبر الإنترنت مع أكثر من 169 مليون حساب في جميع أنحاء العالم. PayPal يوفر خدماته في 203 سوقا و 26 عملة في جميع أنحاء العالم مما اهله لان يكون دعامة قوية للتجارة الإلكترونية العالمية من خلال إتاحة خيارات الدفع عبر المواقع والعملات واللغات المختلفة
ملاك حسابات باي بال يجب أن تكون أعمارهم 18 أو أكثر ولديهم بطاقة سحب أو بطاقة إئتمان أو حساب بنك وكذلك لديهم بريد إلكتروني ليتمكنوا من التسوق من الإنترنت.
مبنى إدارة إيباي، أحد أشهر مواقع الإنترنت للتسوق الإلكتروني

معلومات عامة وشخصية:
تاريخ التأسيس: 1998
النوع: شركة فرعية لإي باي.
البورصة: ناسداك PYPL.
الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
أهم الشخصيات:
المؤسس: بالو ألتو(كاليفورنيا).
المالك: إيباي.
أهم الشخصيات: ماكس ليفيتشن وبيتر ثيل وإيلون ماسك ولوك نوزيك.
المقر الرئيسي: سان جوزيه، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
الشركة الأم: إيباي.
عدد الموظفين: 15,500
المنتجات: بنك إلكتروني.
المصدر: موقع ويكيبيديا


عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣