مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصه حقيقيه حصلت في شارع مدني في منطقه قريبه من الحصاحيصا


قصه حقيقيه حصلت في شارع مدني في منطقه قريبه من الحصاحيصا


يرويها صاحبها: كنت قادما من الخرطوم بعد المغرب في يوم خريفي وكان المطر يهطل بشده والرؤيه شبه معدومه فتوقفت الحافله عند جانب الطريق فترجلت منها لان قريتنا لم تكن بعيده فقررت قطع المسافه سيرا علي الاقدام وبينما انا امشي وقد اذداد المطر والهواء..
اذا بعربه تهدئ من سرعتها بالقرب مني فادركت ان صاحبها اراد ان يقتلني 
فقمت بفتح الباب وصعدت بسرعه وانا احمد الله والتفت الي السائق كي اشكره وكانت المفاجأة !لم يكن هناك سائق وقبل أن اتمالك نفسي إذا بيد تدخل من النافذه وتقوم بتوجيه العربه يمينا ويساراُ بالتحكم في الدركسون .
كدت أن يغمي علي من الرعب ولم أكن قبلا اؤمن بوجود الجن والشياطين
 وبالرغم من ان العربه كانت تسير ببطء الا اني لم استطيع النزول..
فاخذت اتلو ايات من القران حتي رايت علي جانب الطريق مطعم.. فقمت بفتح الباب والقيت بنفسي علي الارض وحبوت حبوا للداخل وانا ارتجف خوفا.. فاقبل علي بعض الشباب وقامو بحملي للداخل وهم مستغربين من حالتي!! وقبل ان اتمالك نفسي واقص ما حدث لي اذا بشابين مبللين وعليهما اثار التعب يدخلان المطعم وقال احدهما للاخر بغضب وهو يشير ناحيتى : ياهو ده الحيوان الركب في العربيه ونحن لازنها.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتصلون الأن

تبرع لدفع تكاليف الموقع عبر الباي بال

تبرع لدفع تكاليف الموقع عبر بنك الخرطوم

مرحباً بك أنت الزائر رقم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣