مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

بطاقة فيزا مسبقة الدفع Prepaid من بنك الخرطوم في السودان

بطاقات بنك الخرطوم في السودان
بنك الخرطوم السودان - Prepaid Visa

 

ماهي بطاقة فيزا مسبقة الدفع Prepaid من بنك الخرطوم في السودان؟


هي بطاقة مصرفية بديلة تتيح لك فقط إنفاق الأموال التي تقوم بشحنها على البطاقة. مثل بطاقة الخصم، وتعمل البطاقة المدفوعة مسبقًا لدى أي تاجر يقبل شبكة الدفع الخاصة به. وهي أكثر أمانًا وملاءمة بدلا من استخدام النقود.

تتمتع بطاقات Visa المدفوعة مسبقاً بجميع المزايا التي توجد في بقية بطاقات فيزا كارد ، وهي ملائمة وسهلة الاستعمال، حتى لو لم يكن لديك حساب مصرفي أو أي خبرة سابقة في الحسابات المصرفية.

مع بطاقة Visa المدفوعة مسبقاً، يمكنك فقط استعمال المبلغ الموجود في البطاقة، مما يساعدك على التحكّم ووضع الميزانية التي إخترتها بنفسك. وتعتبر البطاقات المدفوعة مسبقاً بديلاً أكثر أماناً من قسائم الهدايا أو الشيكات أو الأموال النقدية، ويمكن استعمالها في المتاجر ومراكز التسوّق حول العالم.

طريقة الحصول على بطاقة فيزا المدفوعة مسبقاً من بنك الخرطوم؟

 

  • نموذج طلب لبطاقة الفيزا المسبقة الدفع متاح عبر الإنترنت وفي الفروع المخصصة لبنك الخرطوم ، ستحتاج إلى تعبئته ، والتأكد من أن المعلومات التي تقدمها متطابقة مع المعلومات المسجلة بالفعل في نموذج حسابك في بنك الخرطوم. خصوصاً رقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني.
  • ثم تقم بتقديم الاستمارة أعلاه بالإضافة إلى استمارة ” أعرف عميلك” وإستمارة “الفاتكا” , ثم قسيمة الإيداع بالمبلغ الذي تريد تعبئة / إعادة تعبئة بطاقتك به (بالدولار الأمريكي) إلى الموظف المسؤول عن خدمة  فيزا في الفرع.
  • يخضع إصدار بطاقة فيزا مسبقة الدفع وإعادة شحنها لرسوم قدرها 40 دولارًا و 3 دولارات على التوالي.
    • صلاحية بطاقة فيزا مسبقة الدفع هي سنة واحدة.
    • حد الاستخدام الشهري للبطاقة مسبقة الدفع هو 5000 دولار .
    • حد تعبئة البطاقة مسبقة الدفع هو 3000 دولار في اليوم.
    • الحد الأقصى لرصيد البطاقة هو 10،000 دولار أمريكي.
    • ستتلقى بطاقتك في نفس اليوم من الفرع بعد أكمال عملية التسجيل والتقديم.
    • بمجرد اكتمال الخطوات المذكورة أعلاه وبمجرد استلام تفاصيل بطاقة فيزا مسبفة الدفع ، ستتمكن من الاستمتاع بجميع خدمات فيزا عبر الإنترنت وفي جميع المتاجر من خلال جميع منصات الدفع في جميع أنحاء العالم.
    • لمعرفة الرصيد ومراجعة العمليات التي تمت على البطاقة, يمكنك الدخول على رابط تسجيل الدخول من هنــــا باسم المستخدم “رقم حساب فيزا الموجود على الورقه المرفقه مع البطاقه الذي يبدأ ب 174″ و كلمه المرور الرقم الاول على الورقه المرفقه الذي يبدأ ب 404G لاول دخول ثم تغييره”.

  • المصدر: مدونة رياض حمزة للمعلوميات.

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣