مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

السيتي وإنتر ميلان .. 5 أيام على موقعة إسطنبول

 


دخل نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي مرحلة العد العكسي، ولم تعد تفصل بين موقعة إسطنبول سوى 5 أيام فقط.

تأهل السيتي إلى النهائي على حساب ريال مدريد بخماسية نظيفة من مجموع المباراتين، وخطف إنتر بطاقة التأهل من جاره وغريمه اللدود إي سي ميلان.

ويلتقي الفريقان يوم السبت على إستاد أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول التركية، حيث يسعى مانشستر سيتي إلى الظفر بأول ألقابه من “التشامبينز ليغ”، وتحقيق “ثلاثية” تاريخية هذا الموسم، فيما سيحاول إنتر تحقيق مفاجئة مدوية وخطف اللقب للمرة 4 في تاريخه.

ويدخل “السيتي” نهائي أبطال أوروبا منتشياً باللتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على حساب جاره وغريمه يونايتد.

وأضاف مانشستر سيتي لقب الكأس إلى لقب بطولة الدوري الإنجليزي، الذي توج به في الموسم الحالي للموسم الثالث على التوالي والخامس في آخر 6 مواسم، وأصبح الفريق تفصله 5 أيام فقط عن تحقيق حلم “الثلاثية التاريخية”.

بالمقابل، أنهى إنتر ميلان موسمه الكروي في المركز الثالث خلف لاتسيو الوصيف ونابولي بطل “الكالتشيو”.

وضمن إنتر فعلياً المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما حقق فوزاً معنوياً في الدوري الإيطالي أمام مضيفه تورينو قبل نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل.

وقبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، قال مدرب السيتي بيب غوارديولا: “يمكننا الآن الحديث عن الثلاثية والتركيز على المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا”.
وأضاف: “الجميع يعلم .. قدمنا مواسم مميزة ولكن يتعين علينا الفوز بدوري الأبطال لنحظى بالمكانة التي يستحقها الفريق.. علينا أن نعترف بهذا، بدون دوري الأبطال، قدم الفريق مسيرة مدهشة، ولكننا نفتقد شيئاً ما.. علينا أن نحرز لقب دوري الأبطال”.


رياضة 24.

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣