مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

تعليق مثير للإعلامية الريان الظاهر على أزمة الهلال والأهلي



الخرطوم- الصيحة

انتقدت النجمة التلفزيونية الشهيرة الريان الظاهر، ضعف تعاطي الإعلام السوداني مع الأزمة الناشبة بين ناديي الهلال السوداني والأهلي المصري وجمهوريهما في البلدين في أعقاب أحداث مباراتهما الأخيرة لحساب دور مجموعات أبطال أفريقيا بالقاهرة والتي خسرها الهلال بثلاثية وصاحبتها اعتداءات وإساءات وألفاظ عنصرية ونابية من جمهور الأهلي.
ورأت الريان، أنه كان من المفترض تخصيص مساحات واسعة لمناقشة القضية، كما انتقدت جنوح مسؤولي الهلال إلى التصريحات المقتضبة والخجولة.

وكتبت الريان منشوراً على صفحتها الرسمية ب(فيسبوك) قالت فيه:

"ميدو لغة عربية ماعندو ويقرأ في بيان الهلال ضد عنصرية جمهور الأهلي..
كنت بتمنى الاعلام الرياضي في السودان يكون حاضر للرد على الإساءة والعنصرية والتحرر اللفظي لجماهير الأهلي.. مافي قنوات غيورة على السودان من المفترض تخصص فترات مفتوحة للموضوع… حتى المسؤولين من النادي والناطقين الرسميين بإسمه لما تتاح ليهم فرص الرد في المنصات الإعلامية.. تصريحاتهم مقتضبة وخجولة.. كان الله في عون نادي بحجم الهلال
ده ما جمهور بسمحوا ليه يحضر مباراة!!!".
ووجد المنشور آلاف التفاعلات ومئات التعليقات، وأثنى كثيرون على تنبيه المذيعة الريان، وطالبوا بدور إعلامي في مواجهة الهجمة الإعلامية على الشعب السوداني والأندية السودانية.


الصيحة

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣