مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

إعادة مباراة الهلال والأهلي ”كاف” يصدر قرارًا رسميًا يشعل الأجواء



شف مسؤول رسمي داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موقف كاف من إعادة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الهلال السوداني.

وخطف النادي الأهلي بطاقة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال مسؤولو كاف في بحسب وكالة وان ثري المصرية، إنّ ما يتردد عن إعادة المباراة بين الأهلي والهلال السوداني غير صحيح ولن تعاد المباراة نهائيًا.

وأوضح كاف أن شكوى الهلال السوداني لن تتسبب في إعادة المباراة وأقصي ما سيتم هو توقيع عقوبة مالية ضد الأهلي حال وجود تجاوزات من جانب الأهلي أو جماهيره.


الحدث ٢٤

عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣