مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

روايات سودانية | رواية التداخل - طارق اللبيب الحلقة 11

 

روايات سودانية | رواية التداخل - طارق اللبيب الحلقة 11


روايات سودانية | رواية التداخل - طارق اللبيب الحلقة 11


 رواية التداخل - الحلقة 11


من الاقدار عجيبه سبحان الله ..
طبعا عبد الحكم ركب .سريع ومشى بيت ناس الهاادي .وكان متأكد انه ح يلقى عمك الهادي موجود.
ووصل ودق الباب وفتح ليهو عمك الهادي براهو .
وسلم عبد الحكم سلام الخجلان المنكسر واول ما دخل وقعد .
قال ليهو ياعم الهادي قبل ماتجيب لي اي حاجه .
انا جيت عشان اعتذر والله انا ندمان ندامه مابعدها ندامه .
اني ماصدقت اكرام وظلمتها .
وحسن عبد الرحمن وغنيه بت الصادق اخوك
حكو لي اي حاجه بالتفصيل .
وعليك الله عايزك تنادي لي اكرام .
عايز اعتذر ليها وابوس الارض تحت رجليها عشان تسامحني .
وترجع لي ..انا الحمد لله ماكلمت اقرب الناس لي .
قال ليهو يا عبد الحكم ياولدي بالنسبه لي عذرك مقبول
واي زول في مكانك ده التصرف الطبيعي
اما بالنسبه لي اكرم والله ما أقدر اضمن ليك موقفها ح يكون شنو
يلا في الوقت ده اكرام كانت جوه بتسمع
والكلام جاييها بالشباك
وكانت فرحاااااااااانه تتبسم والواطا ماشايلاها
سريع سريع جهزت العصير
وختت الشاي في النار ومنتظره ابوها يجي يكلمها .
اها .ابوها لمن جاء عاين ليها كدا .
ورب رب رب دموعو نزلو .. وقال ليها الله نصرك يابتي
وكفانا شر الفضايح .. انتي بت سعيده في عمرك ده .
تعالي لي جاي اسلم عليك في راسك ده ..
راجلك عبد الحكم جا وندماااااان ..
ماعايزك تحرجيهو اكتر وحاولي اتجاوبي معاهو ..
قالت ليهو يا ابا لازم اهذبو شوية واديهو درس ..
هو شنو قايل بس يقول ماعايزك امشي .. وعايزك اجيهو ؟
قال ليها يابتي الناس بعفو الرقبه والزول ماكان عارف
الله يبارك فيها غنيه بت عمك ..ويطرح فيها مية بركه
مشت فتشت ليهو وجابتو لي حسن وحكوا ليهو كل الحكايه
عليك الله يابتي الله يرضى عليك استهدي بالله
بعد شويه جيبي المويه وتعالي سلمي عليهو
قالت ليهو حاضر يا ابوي مع اني كنت عايزة اربيهو ..
المهم جات وصارة وشها كدا ماده قدومها .
لكن طبعا من جوه عايزة تطير من الفرحه .
اول ماختت المويه قدام عبد الحكم .مسكها من يدها..
وقال ليها اقعدي يا اكرام عايز اتكلم معاك
قالت ليهو فك يدي ماعايزة معاك كلام
وقف ليها علي حيلو وقال ليها عليك الله تسامحيني ..
قالت ليهو خلاص يعني فهمت ؟
يعني هسي لو حسن عبد الرحمن .وغنيه بت عمي كان عمرك كلو مفكر اني انا
انا انسانة ما كويسة ؟؟
قال ليها عليك الله ما تقطعي لي مصاريني بالندم
انا خلاص قلبي اتهرد من الندامه ..
سامحيني وارجعي لي ..
اقعدي عليك الله اقعدي اتكلم معاك .
قعدت كدا في طرف السرير ومقبله وشها كدا ..
عمك الهادي عاين ليها كدا عرف انها بتتدلل ساي وعايزه راجلها ..
قال ليهو ياعبد الحكم خلاص سامحناك ..
واي زول بغلط ياولدي وانا بلسان اكرام بتي
بقول ليك ولايهمك وتعال ليها في اي وكت خليها تعمر بيتها
ربنا يوفقكم ويعدل طريقكم ..
وللا رايك شنو يا إكرام .. اكرام قالت ليهو ..
كلامك يمشي ابوي ..
يلا هنا عمك الهادي اتصرف وقال ليهم انا ماشي الدكان وجاي
خلاهم الاتنين براهم ..
عبد الحكم قاليها زعلانة مني موش؟ بقيتي تكرهيني ..
قالت ليهو انت واحد عوير ومابتفهم ..
انا ريدي ليك مانقص ولاحته .. ولاحتى تاني راجل بمسك مكانك..
لكن برضو زعلانه منك وماعايزاك ..
طوالي ضحك وقال ليها طيب انا عايزك
وما حاكون لانسانه من دونك نهائي

بترضي للزول البتحبيهو يكون عايش وحداني ..
قالت ليهو لا لا ان شا الله ربنا يديك بت الحلال البتسعدك
قال ليها مافي بت حلال بتسعدني غيرك
بس عليك الله لو سمحتي بعد بكره تجهزي حاجاتك
وانا بجي بسوقك وانا حتى ماكلمت اهلي اني طلقتك
ولغاية هسي مفتكرين انك قاعده مع امك شوية تعبانه
وانتي عارفه الحماني اكلمهم شنو ؟
انتي عارفة انا كنت مفكر ارجعك من قبل ما اعرف كلام ناس حسن غنيه القالوه لي..
لاني صراحه ماقدرت اتعايش من دونك ..
المهم بحنس فيها لمن اتبسمت وعمك الهادي جا
وعبد الحكم قاليهو خلاص اكرام وافقت.
وانا بجيكم يوم الجمعة اسوقها
قاليهو خير يا ابني
وطلع على كدا..
لكن ماهي التطورات الحصلت على حسن وغنيه


عن الكاتب

Reyad Hamza رياض حمزه مهندس شبكات ومبرمج سوداني الجنسية وأُقيم في بريطانيا. عاشق للتدوين والتكنولوجيا وصناعة الفيديوهات من صٌغري ، درست هندسة الشبكات بجامعة الخرطوم ، والبرمجة بجامعة إفريقيا العالمية. أقدم محتوى تعليمي عبر قناتي على اليوتيوب وعبر مدونتي الرسمية. ما كان من خير وتوفيق فمن الله وما كان من خطأ ونسيان فمني ومن الشيطان ، تقبلوا كل تقديري واحترامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣