مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

بالفيديو ترتيب الدول العربية من حيث جمال نسائها.. لوشي تقود نساء السودان لإحراز مركز متقدم على حساب الإماراتيات والقطريات

عندما يتعلق الأمر بالجمال فالمرأة العربية تعتبر من أجمل النساء في العالم ، فنساء العالم العربي يعتبرن ايقونات للجمال دون جميع بلدان العالم.
وتعتبر لبنان ومصر و المغرب و تونس هم اكثر البلدان صدراً للقوائم العالمية لأجمل النساء في العالم اجمع و ليس في الوطن العربي فقط.
وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد أعلن موقع “رانكر” عن قائمة بأجمل نساء الوطن العربي بالترتيب.
ووفقاً لما نقلت عنه محررة موقع النيلين فإن نساء العراق تصدرن القائمة وأحرزن المركز الأول وكان المركز الثاني من نصيب نساء الأردن فيما حجزن نساء تونس المركز الثالث, وفلسطين في المركز الرابع, وفي المركز الخامس جاءت المغرب.
المركز الرابع وفي المركز الخامس جاءت المغرب.
شاهد الفيديو من هنا
https://www.youtube.com/watch?v=TnPoI0YgtjA
نساء السودان أحرزن مركز متقدم بحصولهن على المركز الثاني عشر في قائمة أجمل 19 دولة عربية من حيث جمال نسائها.
نساء السودان  تفوقن على نساء الإمارات وقطر وعمان وليبيا والبحرين واليمن والكويت, وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد اختار موقع “رانكر” حسناء الإعلام السوداني آلاء المبارك الشهيرة باسم “لوشي” كممثلة لبلدها بعد أن تم وضع صورتها مع صور جميلات الوطن العربي.
رندا الخفجي _ الخرطوم - النيلين

عن الكاتب

Sudania 23

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عداد الزوار المتواجدون الأن

عن مدونة سودانية ٢٣

مدونة سودانية ٢٣ عبارة عن مدونة إخبارية ثقافيه بمحتوى عربي تهتم بالأخبار المحلية والعالمية وأسعار صرف العملات في السودان والتقنية والمعلومات والقصص والعبر والبث المباشر للقنوات السودانية وقصص السودانيين الملهمين والكثير..

مرحباً بك أنت الزائر رقم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣