مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توج الهلال السوداني بطلاً للممتاز للمره الـ 14

توج الهلال السوداني بطلاً للممتاز للمره الـ 14

تُوِّج الهلال ببطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، محرزاً اللقب رقم 14 في تاريخه، بعد تغلُّبه على منافسه (المريخ) بهدفين نظيفين، في المباراة الختامية التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب استاد الهلال.
وأحرز هدفي الهلال السموأل في الدقيقة 35، وشيبولا في الدقيقة 79، معززاً بالفوز سجله خالياً من الخسائر خمس مرات في تاريخه.
وسيطر الهلال على مجريات المباراة، وأضاع هجومه عدداً من الفرص كانت كفيلة بحسم المباراة في شوطها الأول، فيما ظهر المريخ مرتبكاً وتباعدت خطوطه، ولم يصنع خط وسطه أي هجمة على مرمى الهلال.
وأجرى مدرب الهلال تعديلاً بخروج اللاعب بشة المصاب ودخول الصيني، فيما أجرى المريخ تبديلين بخروج التكت والسماني الصاوي ودخول ضفر وممادو الأمين.
وبالفوز نال الهلال بطولة الممتاز  بـ 80 نقطة فيما جاء المريخ وصيفاً برصيد 79 نقطة وكان يكفيه التعادل في المباراة لإحراز اللقب التاسع في تاريخه.
المصدر: شبكة الشروق

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتصلون الأن

مرحباً بك أنت الزائر رقم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣

2016