مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توقعاات حظك اليوم في الأبراج اليومية ليوم السبت الموافق 25 فبراير 2016م



1- برج الحمل توقعات حظك لليوم 
برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية٬ ورغم ذلك الطيبة تميزه وسط أبناء الأبراج الأخرى٬ ونقدم لكم توقعات برج الحمل على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى.

- برج الحمـل مهنيــاً :
يمكنك بسهولة تلبية جميع الالتزامات المالية الخاصة بك بعدما فقدت بعض الثروة بشكل غير متوقع٬ مما يجعلك تنفق بحكمة كما يجب أن نضع قدراً كافياً من الادخار.
- برج الحمـلعـاطفيـاً :
تجد نفسك فى حالة حب قريباً فقد تبدو غير مكترث فى بداية الأمر ولكن الحب قد يترك نارا خفيفة بك إلى أن يشتعل.
- برج الحمـل صحيــاً : 

الوضع الصحى لا يمكن التنبؤ به اليوم ولكن عليك أخذ الاحتياطات اللازمة من القوة الذهنية للتعمال مع الوضع بل هو حالة واضحة من انتصار العقل على الأمر فأنت قادر على استكمال المهام المجدولة فى الوقت المحدد على الرغم من المشاكل التى تطرحها صحتك
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
آفاق جديدة تتفتح أمامك فلديك موهبة قد تتحول إلى وسيلة لكسب العيش فتتواصل مع جهات تساعدك فى توسيع أفكارك فتشهد لحظة نادرة من الرضا عن حياتك.



2- برج الثور توقعات حظك لليوم 
يعد برج الثور من الأبراج الترابية المحاظة التى تتسم بالهدوء والصبر٬ إلا أنه عنيد ويتسم بصلابة الرأس ويميل إلى الصراحة والغيرة الشديدة ونقدم لمواليد برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

- برج الثـــور مهنيــاً :
نوع من الارتباك غير المرجح قد يحدث فى حياتك المهنية اليوم٬ ولكن الأمور قد تتحسن لتصبح جيدة بما فيه الكفاية فى العمل الذى اخترته كما أنك ستحصل على عرض للانضمام إلى أعمال جديرة بالثقة تماماً وتحمل لك مكافأة أكبر فلا تتردد وخذ قرارك بعد مداولات طويلة ومتأنية.
- برج الثـــورعـاطفيـاً :
إن لم تكن سعيداً بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد أتى الوقت للمضى قدماً٬ انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون جميلا فى علاقتك وسترى كيف سيفاجئك العالم.
- برج الثـــور صحيــاً : 
اليوم مثالى للذهاب للتدليك لتشعر بعظمة ما تقوم به٬ كما أنه من المتوقع أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية ولكن عليك تحديد النظام الغذائى الصحى الأنسب لك.
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
تعيش يوما كاملا من التأملات اليوم٬ فقد تذهب لتغيير حيث كنت تفكر فى الانتقال من مكان سكن أو ظيفة حالية٬ فقد تحصل على بعض المساعدات من شخص لم تتوقع اتصاله بك.



3- برج الجوزاء توقعات حظك لليوم 
برج الجوزاء من الأبراج المائية شديدة الذكاء والتى تتسم بسلاطة اللسان وانتقاد من أمامهم بشكل لاذع فى التعامل مع الآخرين٬ ويظهرون بأكثر من شخصية حتى أصبحت الازدواجية لصيقة بهم ٬ ونستعرض حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات علماء الأبراج.


- برج الجــــوزاء مهنيــاً :

لا تحاول أن تنغمس فى تخطيط أحدهم لخداعك٬ كما لا تحاول خداع الغير حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات.
- برج الجــــوزاءعـاطفيـاً :
قد تنشأ مضاعفات غرامية اليوم فتلعب دورا حاسما فى حياة شريك الحياة٬ كما أنك قد تسير إلى التواصل مع شخص كنت على معرفة به فى السابق
- برج الجــــوزاء صحيــاً : 
اليوم مثالى للاهتمام بنفسك فقد تذهب للتدليك٬ حيث تشعر بشعور عظيم فأنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
ستكون هناك أحداث غير مبررة فى حياتك هذا الوقت٬ فأنت ذاهب للقاء شخص من الجنس الآخر حيث تتدفق المشاعر بسهولة منك إلى كل من تلتقى به فى هذا الوقت٬ وعليك العمل جنباً إلى جنب مع الناس سواء فى مكان العمل أو المنزل



4- برج السرطان توقعات حظك لليوم 
يعد برج السرطان من الأبراج المائية التى تتسم بالصبر والطموح والقدرة الرهيبة على كتم الأسرار٬ كما أنه صلب وصاحب شخصية استقلالية٬  ونقدم لمواليد برج السرطان  حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.


- برج الســرطـــان مهنيــاً :

لديك مهارات خاصة تساعدك على التقدم فى عملك وتميزك عن زملائك٬ فحاول استغلالها بشكل جيد وذكى لكسب ثقة رؤساءك وإنجاز المهام المطلوبة منك.
- برج الســرطـــانعـاطفيـاً :
علاقتك بشريك حياتك ليست على ما يرام٬ فهو شخصية كتومة ولا يعبر دائماً عن مشاعره وحبه٬ وذلك يؤثر عليك وعلى طريقة التعامل فيما بينكم٬ فلا تقم بأى إجراء إلا بعد التأكد من مشاعره
- برج الســرطـــان صحيــاً : 
بعض الأمراض التى تعانى منها قد يساعد فى حلها الأعشاب والوصفات الطبيعية٬ فلا تتردد فى خوض تلك التجربة ولكن باستشارة الطبيب الخاص بك.
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
تتخذ اليوم عدة قرارات مصيرية ستغير مجرى حياتك٬ فعليك عدم التسرع والتمهل والتفكير الجيد فى الأمر من كافة جوانبه قبل اتخاذ القرار٬ وكذلك استشارة الأًدقاء المقربين وسمع وجهات النظر المختلفة



5- برج الأسد توقعات حظك لليوم 
يعد برج الأسد من الأبراج النارية التى تتسم بالاندفاع والحماس٬  إلا أنه عصبى بعض الشىء٬ ونقدم لمواليد برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

- برج الأســــــــد مهنيــاً :
نجاحك الوظيفى وكسب ثقة رؤسائك وزملائك فى العمل أهم من النجاح المالى٬ فحالياً أنت فى الفترة التى تحتاج فيها إثبات ذاتك والترقى والتقدم فى عملك أكثر من جمع الأموال
- برج الأســــــــدعـاطفيـاً :
طريقة تعاملك مع شريك حياتك غير مجدية٬ جرب طرقا أخرى قائمة على التفاهم والاحتواء وتقبل الأعداء٬ وابتعد عن الشك وعدم الثقة فى الطرف الآخر٬ فذلك سيؤدى إلى تدمير العلاقة.
- برج الأســــــــد صحيــاً : 
أعصابك متوترة هذه الفترة وذلك يؤثر على عملك وإنتاجك٬ وعلى علاقتك أيضاً بالآخرين ويجعلك عرضة لسوء الفهم وخسارة الأصدقاء٬ فحاول تهدئة أعصابك وعدم الانفعال الزائد الذى يؤثر على صحتك.
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
قد تأتيك فرصة عمل جديدة اليوم براتب أكبر من راتبك الحالى٬ لا تتسرع فى اتخاذ القرار وترك وظيفتك٬ فالراتب ليس هو الدافع الأساسى لتغيير عملك.



6- برج العذراء توقعات حظك لليوم 
برج العذراء من الأبراج الذكية التى تحاول دائماً الوصول إلى مناصب عملاقة فى عملها٬ لذلك ً عادة ما تأتى على حالتها الصحية٬ لذلك يجب أن يكونوا حذرين للغاية حتى لا يقعوا فى مشاكل هم فى غنى عنها.

- برج العـــذراء مهنيــاً :
تواجه صعوبة فى التأقلم مع قواعد العمل ٬ وذلك يسبب لك الكثير من المشاكل والتجاوزات٬ فحاول الالتزام بشروط العمل ودرب نفسك عليها واستعن أيضاً بزملائك.
- برج العـــذراءعـاطفيـاً :
انفصالك عن شريك حياتك حالياً يتطلب منك جهوداً كبيرة للخروج من هذه الأزمة واستعادة قوتك ٬ فركز فى عملك وحسن علاقاتك بالآخرين٬ واقضى أوقات طويلة مع أصدقائك
- برج العـــذراء صحيــاً : 
تعانى من ألام بالرأس وصداع مستمر٬ الأمر يتطلب زيارة طبيب مختص لتشخيص حالتك ٬ فلا تهمل فى صحتك حتى لا تتفاجئ بأمور خطيرة لا تعلمها.
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
يدعوك أحد أصدقائك القدامى لحضور حفل زفافه اليوم٬ لا تتردد فى الذهاب لتغيير الأجواء وتحسين حالتك المزاجية٬ بدلاً من الجلولس وحيداً فى المنزل فى الوقت الذى تعانى فيه من أزمة نفسية.



7- برج الميزان توقعات حظك لليوم 
نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى٬ ويتميز أبناء هذا البرج بالتردد وعدم القدرة على اتخاذ أى قرار بسهولة.

- برج الميــــــــزان مهنيــاً :
أزمة طارئة فى العمل بسبب عدم تعاون بعض الزملاء معك٬ عليك أن تجد طريقة للخروج من هذه الأزمة دون أن تكتسب مزيدا من العدوات٬ كما أنه من المتوقع أن تمر ببعض الأوقات العصيبة كذلك فى الفترة المقبلة
- برج الميــــــــزانعـاطفيـاً :
اليوم مناسب جدا للقاء الحبيب كما أن هناك الكثير من الأمور التى يجب أن تحدثه بشأنها٬ فالصراحة هى الطريق الأفضل لحل كافة الأزمات بينكما٬ وذلك لأن الفترة الأخيرة شهدت الكثير من الظروف الصعبة.
- برج الميــــــــزان صحيــاً : 
حاول أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك٬ العمل لن ينتهى ولكن صحتك ستتعرض لخطر إذا ما اهتممت بها أكثر من ذلك٬ اذهب سريعا إلى الطبيب وباشر وضعك الصحى.
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستكون جيدة على مستوى العائلة والأصدقاء وكذلك الحبيب.



8- برج العقرب توقعات حظك لليوم 
القدرة على أخد الحق هى من أكثر الصفات المميزة لأبناء برج العقرب٬ الذين يحتفلون حالياً بأيام البرج٬ والذى يمتد إلى 22 من نوفمبر المقبل٬  فنقدم لهم اليوم توقعات علماء الفلك على المستوى الصحى والعاطفى والمهنى..

- برج العقـــــــــرب مهنيــاً :
حاول أن تتقبل النقد من الزملاء فهذه الطريقة التى تتبعها حالياً قد تكون سبباً فى إفساد علاقتك بكل من حولك٬ كما أنها ستجعلك غير قادر على رؤية أخطائك.
- برج العقـــــــــربعـاطفيـاً :
لقاء رومانسى مع الحبيب٬ حيث إنه من المتوقع أن تتغير علاقتكما بشكل كبير٬خصوصاً بعد أن تصارحتا بشأن كل الخلافات التى كانت بينكما فى الفترة الماضية.
- برج العقـــــــــرب صحيــاً : 
عليك الاستماع إلى نصائح الأطباء٬  والحرص على تناول الوجبات الصحية٬  وكذلك ممارسة التمارين الرياضية من فترة لأخرى٬ والمداومة على تناول المياه بكميات كبيرة.
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات على مستوى الحياة العاطفية وكذلك الحياة الأسرية.



9- برج القوس توقعات حظك لليوم 
نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى٬ وهو البرج المعروف عنه ً التكتم الشديد على مشاعره والتقلب الشديد أيضا فى مزاجه.

- برج القـــــــــــوس مهنيــاً :
قد تكون ً قادرا على التعرف على أشخاص جدد والتواصل معهم بحرية وجمع أكبر قدر من المعلومات المفيدة التى تنعكس ً إيجابا على عملك هذا سوف تكون عونا كبيرا لك فى إنجاز المشروع. لا تدع نفسك تستسلم للهلع.
- برج القـــــــــــوس عـاطفيـاً :
التوتر بينك وبين شريك حياتك قد يتصاعد فى بداية اليوم ولكن الحب يمكنه تهدئة كل شيء وفى النهاية ستسود السلام والألفة الأجواء وسوف ينتهى اليوم بحرارة.
- برج القـــــــــــوس صحيــاً : 
حاول ان تنظم يومك وألا تجعل التوتر يفقدك توازنك ويحبط  خططك بشأن الحصول على جسم مثالى وممارسة الرياضة للحصول على صحة جيدة.
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
اليوم٬ سوف تكون ً قادرا على اتخاذ الخطوة الأولى نحو أداء واجب أو إرجاع حقوقك٬ هذا يمكن أن يكون عقلى أو مالى أو روحي٬ وهذا لا يعنى أن جميع الالتزامات الخاصة بك سوف يتم تسويتها اليوم



10- برج الجدي توقعات حظك لليوم 
نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الجدى على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى٬ أبناء هذا البرج الذين يتمتعون بالكثير من الصفات أهمها قدرتهم على دعم الآخرين دون مقابل..

- برج الجـــــــــــدي مهنيــاً :
ترقية فى العمل٬ بعد أن قمت بأعمالك السابقة على أكمل وجه٬ كما أن هناك فرصة جديدة ستكون متاحة ً أمامك خلال الأيام المقبلة٬ وعليك أن تفكر جيدا قبل الاختيار
- برج الجـــــــــــدي عـاطفيـاً :
ربما يكون اليوم مناسب جداً للقاء الحبيب٬ وإعادة الحديث عن كافة الأمور والخلافات التى كانت بينكما فى الفترة الأخيرة٬ كذلك يجب أن تكون أكثر صراحة معه مما أنت عليه الآن.
- برج الجـــــــــــدي صحيــاً : 
وعكة صحية وأصابة فى القدم بسبب حادثة بسيطة٬ كما أن هناك بضع الآلم فى الظهر بسبب جلوسك لساعات طويلة فى العمل٬ مما أثر عليك سلباً٬ فيجب الانتباه لصحتك أكثر من ذلك.
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من التغييرات المهنية لك٬ كذلك على مستوى علاقتك بالحبيب٬ حيث إنه من الأفضل أن تتعامل مع الأمور الطارئة فى حياتك بطريقة أكثر هدوءاً



11- برج الدلو توقعات حظك لليوم 
نقدم لمولود برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملي٬ وهو البرج الذى يتميز بنجاحه فى التخطيط لحياته بذكاء والإصرار على تحقيق أحلامه حتى يصل لها بالفعل.

- برج الدلــــــــــــــو مهنيــاً :
تمر هذه الفترة بمجموعة من المشكلات بسبب العمل٬ لا يمكنك التدخل أكثر من ذلك لإصلاح الأمر٬ عليك فقط الابتعاد قليلا عن الضوضاء والتفكير فى حل للمشكلة بعيدا عن المؤثرات الخارحية٬ ممارسة الرياضة والتحدث لشريكك يمكنهم المساعدة فى الأمر.
- برج الدلــــــــــــــو عـاطفيـاً :
عليك مصارحة شريك حياتك بكافة التخوفات التى تشعر بها فاستمرار الغموض وإخفاء الأسرار لن يساعدك بالانتقال بالعلاقة للمرحلة المقبلة٬ المصارحة أفضل طريق لإنهاء المشكلات العالقة بينكم وعليك تحمل عواقبها.
- برج الدلــــــــــــــو صحيــاً : 
على الصعيد الصحى أنت أفضل الآن من الأوقات السابقة عليك فقط الحفاظ على هذا الأمر وعدم الإسراف التدخين والسهر٬ حاول ممارسة الرياضة فى المنزل.
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
تسرعت فى اتخاذ بعض القرارات فى الماضى ولكن اليوم ستدرك أهمية أن تعمل وفق خطة دقيقة وبشكل جيد ومنظم فلم يفت الأوان بعد لبدء التخطيط ومع خطة جيدة سيمكنك أن تحقق نجاحا وتتخطى مشكلة تؤرقك.



12- برج الحوت توقعات حظك لليوم 
نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملي٬  وهو البرج المشهود له بالكرم والحنان الشديدين لكنه رغم ذلك سريع الغضب مما يكبده الكثير من الخسائر.

- برج الحــــــــــوت مهنيــاً :
من المحتمل أن تحصل على قدر كبير من المال اليوم٬ وعلى الأرجع من مصدر غير متوقع. ومن المرجح أن تحقق ً نجاحا مع الاستثمارات فى الأسهم والاستثمارات قصيرة الأجل وستنعم بالأمن المالى خلال هذه الفترة لكن حاول ألا تكون مسرفًا.
- برج الحــــــــــوت عـاطفيـاً :
الاستماع والإنصات لمن تحبه من أهم حقوقه عليك فحاول ألا تجعل انشغالاتك فى العمل ومزاجك المعكر بسبب مشكلات العمل الكبيرة تدفعك لتجاهل هذه الحقوق وتدفعك لإهماله.
- برج الحــــــــــوت صحيــاً : 
أنت بحاجة إلى أن تدرك أن عافية العقل أمر ضرورى وألا تسعى فقط تحقيق أهداف اللياقة البدنية التى من المرجح أن  تجعلك تشعر بعدم الرضا. بدلا من ذلك٬  حاول بعض تمارين التنفس وتقنيات الاسترخاء. وسوف يساعد أيضا على التعامل مع مشاكل قلة النوم التى كنت قد تواجه فى الآونة الأخيرة.
- توقعات علماء الفلك لك في المرحلة القادمة :
حاول أن تطور قدرتك على المواجهة فى المشكلات الصعبة وتأكد أن لديك القدرة على حل أى مشكلات ولا داعى للقلق

عن الكاتب

Sudania 23

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

تبرع لدفع تكاليف الموقع عبر الباي بال

تبرع لدفع تكاليف الموقع عبر بنك الخرطوم

مرحباً بك أنت الزائر رقم

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣