مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

السعودية تمنح سودانير عدد 14 طائرة وتؤجل سداد ديونها


السعودية تمنح سودانير عدد 14 طائرة وتؤجل سداد ديونها

كشفت مصادر رسمية عن توصل إدارة شركة الخطوط الجوية السودانية “سودانير” إلى تفاهمات مع المملكة العربية السعودية اقتضت الي إعادة جدولة ديون هيئة الطيران السعودية على الشركة بمبلغ (22.5) مليون ريال سعودي وإرجاء دفعها لأجل لاحق فضلاً عن منح المملكة للشركة (3) طائرات “بوينج 777” و(3) طائرات “ايرباص 320” و(6) طائرات “أمبرير” فضلاً عن طائرتي شحن “إيربص 330”.

وقالت المصادر- التي فضلت حجب اسمها- لـ(الصيحة) إن وزير النقل مكاوي محمد عوض قد قاد وفداً ضم مسؤولين في الحكومة وشركة “سودانير” إلى السعودية وأجرى محادثات مع وزارة النقل هناك أسفرت عن الاتفاقات التي تمت بين الجانبين، مبيناً أن الوفد عاد إلى الخرطوم مساء أمس (السبت).

وكانت شركة “سودانير” قد عانت من الحظر الاقتصادي الذي حرمها من تجديد الأسطول أو صيانة طائراتها خلال السنوات العشرين الماضية حتى فقدت الشركة كامل أسطولها وأصبحت تعمل بطائرة واحدة مستأجرة.

المصدر: صحيفة الصيحة


عن الكاتب

مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ثقافية إخبارية تهتم بأخبار السودان والعالم والروايات والقصص والعبر وغيرها من المواضيع الهادفة ..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣