مدونة سودانية ٢٣ مدونة سودانية ٢٣
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار السودان
جاري التحميل ...

بالصور شاهد مقر فيسبوك الجديد من الداخل وماذا تقدمه للموظفين "قمة الرفاهية"


فيسبوك من اكبر الشركات التقنية ، وتضم مئات الموظفين ، في سنة 2015 تم افتتاح مقرها الجديد الذي صممه المهندس المعماري الشهير فرانك جيري . طبعا هذا المقر أصبح اكبر مساحة مقارنة بسابقه ، وتميز ايضا بتصميم احترمت فيه البيئة بشكل اكبر . في هذه التدوينة سنقوم بجولة تعريفية فيه وسنتعرف اكثر على ما قامت به فيسبوك لأجل موظفيها.


تبلغ مساحة المقر الجديد 40 ألف متر مربع. المبنى يستوعب 2800 موظف كما تم زرع اكثر من 400 على سطحه.كما يتكون ايضا من عدة مطاعم ومقاهي المفتوحة في وجه الموظفين مجانا ،  وغرف للنوم والراحة، وماكينات القمار، والملاعب الرياضية، وعيادة طب الاسنان ..الخ.


كما يمكن للموظفين اصطحاب أصدقائهم أو عائلتهم والمشي في الحديقة على السطح .


الشركة تتيح للموظفين ايضا دراجات مجانا للتحرك في جميع أنحاء المقر.كما يتم منحهم ايضا الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول من شركة آبل ، الجميع لديه الحرية الكاملة من اجل اختيار التقنية التي يريد ، كما هناك في كل طابق آلات البيع للأشياء الضرورية مثل أسلاك ولوحات المفاتيح والبطاريات. تقريبا كل ملحق به سعر معين يبين كم يكلف الشركة ،ولكن بالنسبة للموظف كل شيء مجانا أيضا.



يمكن للموظفين الاستفادة من ورشة النجارة وغرفة الموسيقى.



المميز في هذا القر الجديد هو وجود حديقة على سطحه حيث يمكنك المشي واستنشاق بعض الهواء.



هذا هو شكل مجلس الإدارة الذي عادة ما يجلس فيه مارك زوكربيرج


غرفة الطعام حيث يتحدث فيها زوكربيرج كل يوم جمعة ويجيب على أسئلة الموظفين


وهذا هو تخطيط المبني الجديد


نتمني ان تكون هذه التدوينه قد نالت إعجابكم

عن الكاتب

Reyad Hamza

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن مدونة سودانية ٢٣

 سودانية ٢٣ دوت كوم هي مدونة سودانية تم تأسيسها في العام 2016 وتجاوز عدد زياراها أكثر من 16 مليون زيارة منذ تاريخ التأسيس وتهتم المدونة بأخبار السودان والعالم والقصص والعبر والروايات السودانية والثقافة والمعلومات وغيرها من المواضيع الهادفة والهامة ..

إجمالي عدد زيارات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة سودانية ٢٣